إنقاص الوزن

أفضل طريقة صحية لانقاص الوزن بدون ريجيم وبدون تعب/بهذه الطريقة فقط , ستحرق الدهون بدون أن تشعر بالجوع

أفضل طريقة صحية لانقاص الوزن, بدون اتباع أي نوع دايت, او تمارس رياضة متعبة, سوف تفقد الوزن بدون تعب بدون حرمان بدون ملل,ستحرق الدهون بدون أن تشعر بالجوع.

كيف تحرق دهون بدون رجيم أو تمرين متعب

قد تستغرب من الأمر, لكن هذه الخطوات التي سوف أذكرها, هي التي أثبتت فعاليتها الكبيرة في أنقاص الوزن, وليس هذا فقط بل تثبت الوزن, بحيث لن تعودي لوزنك القديم بعد فقدان الوزن, لأن هذه الطريقة تعتبر صحية وأمنة لأي شخص.

المشكلة بجميع برامج الريجيم هي عدم الاستمراريةفي الرجيم, وعند التوقف تعود لنقطة الصفر, وهذا أمر محبط , قد يجعل تصرف النظر تماما عن فقدان الوزن.

بخطوات بسيطة سوف تفقد وزنك دون جهد أو تمرين

في هذه المقالة ستتمكن من فهم عمل هرمونات حرق الدهون و في النهاية ستنقص وزنك بدون تعب أو ملل.

تناول وجبة الإفطار كل يوم.

عادة واحدة شائعة لكثير من الناس الذين فقدوا الوزن وأبقته قبالة هو تناول وجبة الإفطار كل يوم. “كثير من الناس يعتقدون تخطي وجبة الإفطار هو وسيلة رائعة لخفض السعرات الحرارية، لكنها عادة ما ينتهي تناول المزيد من الطعام على مدار اليوم، وتظهر الدراسات أن الأشخاص الذين يتناولون وجبة الإفطار لديهم مؤشرات أداء أقل من ربان الإفطار وأداء أفضل، سواء في المدرسة أو في مجلس الإدارة”. جرب وعاء من الحبوب الكاملة يعلوه الفواكه ومنتجات الألبان قليلة الدسم لبداية سريعة ومغذية ليومك.

تجنب تناول الأكل أثناء مشاهدة مسلسلك أو برامجك المفضلة

تناول الأكل أثناء مشاهدة المسلسل أو برامج التلفاز, تجعل شهيتك أكبر لتناول المزيد, وعند تكرارها تصبح عادة يومية, وبهذا زيادة في الوزن, إذا تخلصت من هذه العادة سوف تتجنب الأكل الزائد.

اختر السعرات الحرارية السائلة بحكمة.

المشروبات المحلاة كومة من السعرات الحرارية، ولكن لا تقلل من الجوع مثل الأطعمة الصلبة القيام به. إشباع عطشك بالماء أو الماء الفوار بالحمضيات أو الحليب الخالي من الدسم أو قليل الدسم أو أجزاء صغيرة من عصير الفاكهة بنسبة 100٪. جرب كوبا من عصير الخضار المغذي والمنخفض السعرات الحرارية , إذا كنت تشعر بالجوع بين الوجبات. كن حذرا من السعرات الحرارية العالية مثل وجبات سناك والمشروبات الغازية، والتي تضيف ما يصل بسرعة. إذا كنت تميل إلى شرب كوب أو اثنين من المشروبات الغازية في معظم الأيام، يمكنك التقليل منها, وشرب فقط مرة في الأسبوع.

تناول الفواكه والخضروات الطازجة

بدلا من تناول الأكل الدسم كلما شعرت بالجوع, لماذا لا تأكلين الفواكه والخضروات الطازجة, فهي لن تزيد في وزنك.

إضافة المزيد من الخطوات. المشي يوميا.

احصل لنفسك على عداد الخطى وأضف المزيد من الخطوات تدريجيا حتى تصل إلى 10,000 يوميا. على مدار اليوم، افعل كل ما في وسعها لتكون أكثر نشاطا, فالمشي غير متعب وفي نفس الوقت يفقد الوزن.

تناول البروتين في كل وجبة ووجبة خفيفة.

إضافة مصدر للبروتين الهزيل أو قليل الدسم إلى كل وجبة ووجبة خفيفة سيساعد على الحفاظ على الشعور بالشبع لفترة أطول لذلك كنت أقل عرضة للإفراط في تناول الطعام. جرب الزبادي قليل الدسم أو جزء صغير من المكسرات أو زبدة الفول السوداني أو البيض أو الفاصوليا أو اللحوم الخالية من الدهون. يوصي الخبراء أيضا بتناول وجبات صغيرة ومتكررة ووجبات خفيفة (كل 3-4 ساعات) ، للحفاظ على مستويات السكر في الدم ثابتة وتجنب الإفراط في الانغماس.

كوني على يقين إذا اتبعت هذه الخطوات, سوف تصبح عادة لديك, وبالتالي فقدان الوزن بدون أن تشعري بذالك بدون اتباع أي رجيم, سوف يجعلك في الأخير تتركينه وتعودين لتناول طعامك العادي.

شاهدي أيضا نصيحة مهمة من خلال هذا الفيديو.

تقييم المستخدمون: 2.2 ( 1 أصوات)

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بإلغاء الإضافة لمشاهدة محتويات الموقع
%d مدونون معجبون بهذه: