جمالوصفات طبيعية

إزالة الكلف أنجح وصفة طبيعية لإزالة الكلف والتصبغات والبقع الداكنة من الوجه وتوحيد لون البشرة

إزالة الكلف , لكل من تعاني من الكلف والتصبغات والبقع الداكنة من الوجه, سوف نقدم لكم وصفة فعالة في إزالة الكلف والتصبغات والبقع الداكنة من الوجه, وتوحيد لون البشرة, لإرجاع نضارة البشرة مرة أخرى.

ماهي أسباب ظهور الكلف والتصبغات والبقع الداكنة في الوجه ؟

دائما قبل أن نطبق العلاج, يجب أن نعرف الأسباب التي تؤدي للمشكلة, لتجنبها مرة أخرى, حتى لانقع في نفس الخطأ, ونعيد البحث عن علاج فعال للتخلص من المشكلة.

الكلف لديه أسباب عديدة لظهورة, وأهم أسبابين, هو فترة الحمل, فالمرأة قد تتعرض للكلف في فترة الحمل, وهذا قد يحد مع معظم الحوامل, وتكون لها أيضا عدة أسباب أيضا, أيضا عدم وضع واقي الشمس, والتعرض للشمس الساطعة , وأنت تضعين مساحيق التجميل, بدون واقي شمس, سيعرضك للكلف وللتصبغات الجلدية, وظهور البقع المستعصية في وجهك.

كيفية علاج الكلف والتصبغات والبقع في الوجه

كلما تركت هذه البقع في وجهك مدة طويلة, دون البدأ في علاجها, كلما أصبح علاجها أصعب, لهذا اليوم سوف أشارككم وصفة قوية للتخلص من الكلف والتصبغات, الوصفة ليست مجربة مني, لأني الحمد لله لم أتعرض لأي كلف من قبل, لكنها أثبتت فعاليتها مع من يعانون من الكلف. تذكري لفعالية الوصفة يجب المداومة عليها, حتى تري النتائج المطلوبة, لايمكن علاجه من المرة الأولى, لأنها ليست وصفة سحرية.

مكونات الوصفة
  • حبوب الدخن “ايلان” لكل من لم يعرف فقط اذهبي عن أي عشاب واساليه عنه سوف يعرفه” يطحن حتى يصير بودرة ناعمة
  • حليب دافئ
  • زيت الزيتون او زيت اركان
  • ماء الورد
  • زغفران شعيرات
الطريقة

نقوم بإضافة ملعقتين من الدخن على ملعقة كبيرة حليب دافئ مع بضع قطرات من زيت الزيتون أو زيت اركان, تخلط جيدا كل المكونات.

قبل وضعها على البشرة, يجب تنظيف البشرة جيدا, اما بمسك القهوة مع زيت زيتون, تفرك البشرة جيدا, ثم تغسل بصابون الوجه , ويفرك الوجه حتى نتخلص من كل الأوساخ.

اقرأ أيضا : إزالة الشعر نهائيا من أي منطقة في الجسم بديل الليزر بمكون واحد متوفر في كل منزل

نطبق وصفة الكلف على كل الوجه, ويترك مدة نصف ساعة حتى يجف, نبلل ايدينا بالماء, ثم يفرك الماسك على كل الوجه, ثم يغسل الوجه.

نأخذ قنينة ماء الورد, نضيف عليها بعض من شعيرات الزعفران الحر, بعد تسخينه قليلا, ثم يخلط مع ماء الورد, ويرش على البشرة بعد تطبيق الماسك.

يفضل تطبيق الماسك في الليل قبل النوم, بعد رشه بماء الورد, نضع كريم الليل أوي كريم مرطب, وعند الاستيقاظ مباشرة ننظف البشرة جيدا بصابون الوجه.

ولاتنسي دائما عند الخروج وضع كريم واقي الشمس, طبقي الوصفة يوميا,وخلال اسبوع سوف تلاحظين النتيجة.

تقييم المستخدمون: 4.6 ( 1 أصوات)

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بإلغاء الإضافة لمشاهدة محتويات الموقع
%d مدونون معجبون بهذه: