لماذا لا يجب عليك وضع ورق الحمام على مقعد الحمام بعد الآن

معظمنا نستخدم ورق الحمام خصوصا عند استخدام الحمام, لكن ما لا تعرفه أن ورق الحمام ليس صحي كما تعتقد فهو مصنوع من مكونات قد تضر بجسمك , فهي غير مجدية أبدا حتى في تنظيف, لهذا من الأفضل تجنبه واستبداله بالماء فهو أفضل وأطهر, لكن في بعض الأحيان قد تستخدم ورق الحمام في أمور أخرى مثلا عندما تذهب للحمام شخص أخر أو حمام عمومي قد تضعه على قاعدة المرحاض اعتقادا منك أنه قد يحميك من الفيروسات والجراثيم, لكن أنت تفعل العكس هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال هذه المقالة.

لن تضعي ورق الحمام على مقعد الحمام بعد الآن

من المحتمل أن هذا السيناريو يبدوا مألوفًا: أنت على الطريق وتضطر فجأة إلى إلى الذهاب للحمام, لسوء الحظ ، لا يتوفر دائمًا مرحاض نظيف وأنيق ، مما يعني أنه سيتعين عليك اغتنام الفرصة لاستخدام دورة المياه العامة. لتوفير المال ، يمكنك تغطية مقعد المرحاض بورق التواليت. بهذه الطريقة ، ستكون على الأقل محميًا إلى حد ما من البكتيريا! عن طريق وضع ورق التواليت على المقعد ، فإنك تجذب المزيد من البكتيريا!

النظافة

تم تصميم مقعد المرحاض ليكون صحيًا قدر الإمكان ؛ لا يمكن أن تتطور البكتيريا بسرعة بسبب سطح المقعد الأملس. بالإضافة إلى ذلك ، يتلامس مقعد المرحاض مع أطرافك النظيفة نسبيًا. لذا لا تتلامس أطرافك مع أطراف الأخرين المتسخة كما تعتقد.

من ناحية أخرى ، يعتبر ورق التواليت أرضًا خصبة للبكتيريا. السطح الخشن يصنع مكانًا لطيفًا للبكتيريا. إلى جانب ذلك ، يلمس الجميع نفس لفة ورق التواليت بأيديهم ، ويديك هي الجزء المغطى بالبكتيريا من جسمك. من الأفضل الجلوس على مقعد المرحاض مباشرة بدون استخدام ورق الحمام.

يوضح الفيديو أدناه بالتفصيل سبب عدم الحاجة إلى تغطية مقعد المرحاض بورق التواليت

لا تنسي بعد تجربتك للوصفة مشاركتنا آرائك حولها في التعليقات أسفل حتى يتسنى للجميع تجربتها . إذا كنت غير مشترك في قناتي على اليوتيوب أو على أنستغرام والفيسبوك فاشترك الآن.

شاهد أيضا:

أسرع طريقة لزيادة الوزن بدون كرش وبنفس الوقت تشد الجسم صحية ومضمونة

10 نصائح فعالة للحفاظ على الفواكه والخضار طازجة لفترة أطول بدون تلف

7 تمارين سهلة للتخلص من آلام الظهر وتقوية عضلات البطن خلال 10 دقائق في المنزل فقط

شاركها مع أصدقائك

القائمة البريدية

أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه لنرسل لك كل جديد وصفاتنا أولاًّ بأول

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.