تماريننصائح

7 تمارين سهلة للتخلص من آلام الظهر وتقوية عضلات البطن خلال 10 دقائق في المنزل فقط

هناك العديد من أسباب آلام الظهر ، ولكنها تحدث غالبًا عندما لا يحصل العمود الفقري على الدعم الكافي من العضلات المحيطة به. ترتبط عضلات القلب ، وخاصة العضلات المائلة ، مع عضلات أسفل الظهر ، وكلما كانت أقوى ، كان دعم العمود الفقري أفضل. لذا ، فإن ممارسة الرياضة تقتل عصفورين بحجر واحد. ستحصل على جذع سليم وقوي وتتخلص من آلام أسفل الظهر.

نحن في مطبخ سيدتي اخترنا لك بعض تمارين سهلة التي ستساعدك على تقوية عضلات البطن وتخفيف آلام الظهر في نفس الوقت. يجب عليك القيام بذلك مرتين في الأسبوع.

كيفية التخلص من آلام الظهر وتقوية عضلات البطن في المنزل

من خلال هذا الفيديو البسيط, سوف نشاهد بعض التمارين التي يمكنك عملها في المنزل بكل سهولة, وسوف تخلصك من آلام الظهر المزعج, وتساعد على تقوية عضلات البطن, وكل هذا من منزلك.

ملخص الفيديو:

• تمرين إطالة أوتار الركبة ضروري لتخفيف آلام الظهر لأن أوتار الركبة المشدودة عادة ما تؤثر على حركة الحوض.
• العناية بالعضلات مهمة لأن العضلات التي تتحرك في نطاق ضعيف يمكن أن تؤدي إلى التهاب المفاصل وتضيق الحبل الشوكي. إلى جانب منع هذه العواقب ، يضمن هذا التمرين أيضًا إمدادًا صحيًا بالدم في جسمك ويساعد العناصر الغذائية في تلك المنطقة بالذات.
• تمرين تمديد الركبة له تأثير مد الساقين والركبة إلى الصدر على الجسم. لكن هذا التمرين يستخدم وزن الجسم الجزئي لإرخاء عضلات الفخذ أثناء تصحيح العمود الفقري والعضلات المحيطة به.
• تمرين العضلة القطنية يؤثر على العضلة القطنية ويساعد على تخفيف آلام الظهر على المدى الطويل.
• تضمن تمارين تمديد العمود الفقري أو تمديده وانثناء عضلات العمود الفقري حركة عضلات العمود الفقري ، مما يساعد على الحفاظ على وضعية جيدة وتخفيف آلام الظهر.
• بالإضافة إلى عضلة الفخذ ، فإن هذا التمرين يستهدف الوركين والظهر. كما أنه يزيد من الدورة الدموية في تلك المنطقة بالذات.
• تمرين الكلب المنحني مأخوذ من اليوجا وله فوائد متعددة. يخفف أي إجهاد في الكتفين أو الرقبة أو الفخذين أو الظهر ويزيد من اتساع الجذع عن طريق خلق حركة في عضلات الفخذ.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بإلغاء الإضافة لمشاهدة محتويات الموقع
%d مدونون معجبون بهذه: